إعلان

محافظ أسيوط يبحث إجراءات واشتراطات السلامة البيئية بمصانع سماد منقباد

01:10 م السبت 25 سبتمبر 2021

لقاء نائب رئيس مجلس ادارة الشركة المالية لاسمدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، المهندس محمد عنانى نائب رئيس مجلس إدارة شركة المالية والصناعية المصرية ورئيس قطاع المصانع لبحث ومناقشة تنفيذ إجراءات واشتراطات السلامة البيئية بمصانع أسيوط.

جاء ذلك بحضور العميد محمد صلاح أبوكريشة سكرتير عام مساعد المحافظة، والكيميائي أسامة عثمان رئيس قطاع مصانع أسيوط للأسمدة .

واستعرض نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المالية والصناعية المصرية الإجراءات والخطوات التي جرى تنفيذها في إطار الالتزام البيئي حفاظًا على البيئة وسلامة المواطنين والعاملين بالمصنع، بالإضافة إلى إنشاء أحواض ترسيب وأبراج غسيل لكل الأقسام الإنتاجية داخل المصانع، وعمل إصلاح كامل لخطوط إنتاج السماد الناعم والمحبب.

وأشار إلى تركيب أجهزة رصد بيئي على مداخل وحدات الإنتاج وربطها بالشبكة القومية للرصد البيئي بجهاز شئون البيئة، فضلًا عن دور قطاع مصانع أسيوط للأسمدة والطاقة الانتاجية للمصنع في إنتاج السماد السوبر فوسفات الأحادي الناعم ويصل إلى 300 ألف طن سنويًا؛ لافتًا إلى تصدير إنتاج السماد المحبب ذو الجودة العالية إلى خارج البلاد خاصة لدول البرازيل والأرجنتين وبعض الدول الأوروبية والآسيوية.

لقاء نائب رئيس مجلس ادارة الشركة المالية لاسمدة (2)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان