إعلان

"شاخورة" طعنه وألقاه في الترعة.. كشف لغز مقتل طالب بالإسكندرية

11:05 ص الأربعاء 22 سبتمبر 2021

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية في كشف غموض واقعة العثور على جثة طالب ملقاة في ترعة أبيس الأولى بجوار الطريق الدولي، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة عاطل لسرقة مركبة "توكتوك" خاصة بالمجني عليه.

تلقى قسم شرطة الرمل ثان بلاغًا من أهالي منطقة أبيس بوجود جثة لشخص ملقى في ترعة أبيس الأولى المتفرعة من ترعة الإنجليزية بجوار الطريق الدولي.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، وتبين من الفحص أن الجثة المعثور عليها للمدعو عبدالرحمن محمد أبو الفتوح 17 عامًا، طالب بالثانوي الصناعي، مقيم بقرية أبيس الثانية.

وبمناظرة الجثة تبين وجود طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم والتي أودت بحياته، فيما تبين اختفاء مركبة "توكتوك" خاصة بالمجني عليه وهاتفه المحمول.

وجه اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

وتوصلت جهود وتحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حسام.م.م.أ" وشهرته "شاخورة"، في العقد الثالث من العمر، مقيم بعزبة الصيادين بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وكشفت التحريات أن المتهم عقد العزم على سرقة أحد مركبات التوكتوك كرهًا عن قائدها نظرًا لحاجته الشديدة للمال، واستدرج المجني عليه إلى موقع العثور على الجثة، ووجه له عدة طعنات بسلاح أبيض وألقاه بالترعة.

ألقي القبض على المتهم بالتنسيق مع وحدة مباحث كفر الدوار بمحافظة البحيرة في أحد الأكمنة بالقرب من مسكنه، واعترف بارتكابه الواقعة وسرقة التوكتوك وهاتف المجني عليه.

تحرر المحضر رقم 9993 لسنة 2021 إداري ثان الرمل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان