إعلان

"سر جثة الكلاحين والبلطجية".. التحريات: "قتيل قنا" ظل ينزف 3 ساعات حتى مات

05:01 م الأحد 12 سبتمبر 2021

جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

كشفت الأجهزة الأمنية، لغز العثور على جثة شاب مقتولًا بطلق ناري، فجر الأمس، في قرية الكلاحين، مركز قفط، جنوبي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قفط، يفيد بالعثور على جثة "ا.ع.م"، 34 عاما، بطلق ناري، في قرية الكلاحين بقفط.

بتكثيف التحريات برئاسة الرائد محمد عبدالقادر، رئيس مباحث مركز شرطة قفط، تبين أن شخصا يُدعى "م.ر" من أسيوط اتفق مع المجني عليه و3 آخرين على الاعتداء على شركاء له في التجارة ومغادرة القرية مقابل 12 ألف جنيه بسبب وجود خلافات فيما بينهم.

وأفادت التحريات أن المتهمين الأربعة قضوا طوال الليل في منزل المجني عليه حتى موعد تنفيذ مخططهم، وبعد خروجهم شعروا أن هناك سكانا استيقظوا من نومهم فهرعوا هاربين، وعند ركوبهم السيارة جلس المجني عليه على السلاح فأصيب بطلقة في ساقه اليسرى، ولشدة خوفهم من الذهاب به إلى مستشفى ظل ينزف 3 ساعات ثم تُوفي.

جرى ضبط أحد المتهمين يُدعى "ش.م.ع"، وجاري تكثيف الجهود الأمنية للقبض على المتهمين الثلاثة الهاربين وهم " م.أ ع"، من حجازة في قوص، و"أ" من الأقصر والمحرض "م.ر" من أسيوط. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان