إعلان

بينهم 24 من ذوي الهمم.. القوى العاملة بالإسكندرية: تعيين 3565 شابًا خلال أغسطس

03:56 م الأحد 12 سبتمبر 2021

وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن المستشار ياسر سعيد، مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، أن المديرية عينت خلال شهر أغسطس 3565 شابا من مختلف المؤهلات من بينهم 24 شابا من ذوي الهمم وذلك بمنشآت القطاع الخاص.

وأضاف أنه جرى أيضا توفير 355 فرصة عمل للشباب الراغبين في العمل، لافتا إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على توفير فرص عمل مناسبة للعديد من شباب المحافظة.

وأضاف سعيد أن المديرية بالإضافة إلى محاولاتها لتوفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل والوظائف للشباب، فإنها تعمل على التفتيش الدوري على المنشآت لضمان تحقيق السلامة والصحة المهنية للعاملين.

وفي سياق متصل، قال سعيد، أن المديرية خلال شهر أغسطس فتشت على 455 منشأة، وحررت 447 محضر لمنشآت لعدم تنفيذ اشتراطات السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل.

وأضاف أنه جرى تحرير، 252 محضر عمل لمنشآت لمخالفة قوانين العمل، وإعطاء مهلة ل 132 منشأة لتلافي الملاحظات واستيفاء الأوراق المطلوبة.

من جانبه أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن مديرية القوى العاملة بالمحافظة تعمل على إتاحة أكبر قدر ممكن من فرص العمل لجميع الفئات وخاصة ذوي الهمم.

وأشار إلى أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة، تعمل على توفير كافة سبل الرعاية لذوي الهمم، والعمل على دعمهم وتقديم كافة الخدمات الممكنة لهم بالمجان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان