إعلان

بحوزتها مشغولات ذهبية.. ضبط ربة منزل متهمة سرقة الشقق في شبرا الخيمة

05:09 م الأربعاء 01 سبتمبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، ربة منزل متهمة بسرقة الشقق أثناء غياب أصحابها في شبرا الخيمة، بأسلوب المفاتيح المصطعنة، وتبين ارتكابها 4 وقائع سرقة، وعثر بحوزتها على كمية من المفاتيح والمشغولات الذهبية وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغات من المواطنين بسرقة شققهم أثناء غيابهم.

جرى تشكيل فريق بحث، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب السرقات ربة منزل بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة "لها معلومات جنائية"، وفي أحد الأكمنة ألقي القبض عليها وبحوزتها مجموعة من المفاتيح المصطنعة ومصوغات ذهبية، وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات اعترفت بسرقتها من داخل مسكن أحد المواطنين بأسلوب المفتاح المصطنع.

وأضافت بمزاولتها نشاطا إجراميًا تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع"، واعترفت بارتكاب 4 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

وأرشدت عن كمية كبيرة من المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميليها "سيئي النية"، كما أرشدت عن مبالغ مالية من متحصلات نشاطهما الإجرامى، وأقرت بشرائها عدد من المشغولات الذهبية من حصيلة نشاطها الإجرامي، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموها بالسرقة، وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان