إعلان

تأجيل محاكمة 12 متهمًا بالاتجار في المخدرات بالشرقية

08:13 م الإثنين 09 أغسطس 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

قرر المستشار محمد الجمل رئيس محكمة جنايات الشرقية تأجيل محاكمة 12 متهمًا بالاتجار وترويج وتصدير المواد المخدرة إلى جلسة 4 أكتوبر المقبل، وذلك بعد أن طلب محامي المتهمين التأجيل لمناقشة شهود الإثبات، فيما أمرت المحكمة باستمرار حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي بالقبض على 10 متهمين في تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بأنواعها المختلفة، بينما تمكن متهمان من الهرب.

كشفت تحريات المباحث أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على تصنيع وإنتاج مواد مخدرة كل منهم في تخصصه، حيث تم ضبط 3 أشخاص يعملون في مهنة الخراطة بمركزي منيا القمح وبلبيس، يقمون بتصنيع إسطنبات وأكلاشهات مع علمهم أنها تستخدم في ترويج وإنتاج المخدرات، فيما استأجر أخرون مزرعة لتكون وكرًا لإنتاج (الكيناجون والترامادول) المخدرين، وتم تجهيز المزرعة بالمعدات والآلات بمنطقة وادي الملاك بمركز أبوحماد، لتصنيع المواد المخدرة.

كشفت التحريات كذلك أن المزرعة نفسها كانت وكرًا لتخزين المخدرات التي تم إعدادها لترويجها وتصديرها للخارج، ومنها مخدر "الأوكسيكسودون والأمفتامين والحشيش ونبات الحشيش والترامادول والتامول والإستروكس" وغيرها من المواد شديدة الخطورة على الصحة العامة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان