إعلان

تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في جنوب سيناء

03:40 م الثلاثاء 31 أغسطس 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

سجلت محافظة جنوب سيناء 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب تسجيل المحافظة صفر إصابات بالفيروس على مدار الشهرين الماضيين.

وقال مصدر بمديرية الشئون الصحية بمحافظة جنوب سيناء، إن المحافظة سجلت 7 حالات إصابة جديدة فيروس كورونا بعد خلوها تمامًا من أي إصابات على مدار ما يزيد عن شهرين، لافتًا إلى أنه تبين أن هذه الحالات أصيبت خلال تواجدها في المحافظات الأخرى.

وأكد المصدر في تصريح له اليوم الثلاثاء، أنه جرى تتبع وتقصي المخالطين لهذه الحالات، ووضعهم تحت الملاحظة في العزل المنزلي، وبلغ عدد الحالات التي توجد تحت الملاحظة بالعزل المنزلي 30 حالة، وعدد الحالات التي توجد تحت الملاحظة بأماكن العزل 7 حالات فقط، وجميعهم حالتهم الصحية مستقرة، ويوجد فريق طبي يتابعهم على مدار 24 ساعة.

وأضاف أنه جرى إعلان حالة الطوارئ القصوى، وتوفير كافة المستلزمات الطبية داخل أماكن العزل، والتعاون مع الجهات المعنية لتعقيم كافة المناطق من ساحات وحدائق، وتكثيف الحملات الصحية على المقاهي لمنع استخدام "الشيشة"، والتأكد من الالتزام بالضوابط الصحية داخل المطاعم والكافتيريات.

وأشار المصدر إلى أن إجمالي عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بالمحافظة منذ بداية الجائحة وحتى اليوم بلغ 1268 حالة، تماثل للشفاء 1160 حالة، ويوجد 37 حالة تحت الملاحظة، بينهم 30 حالة عزل منزلي، و7 حالات داخل أقسام العزل بالمستشفيات، و 71 حالة وفاة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان