إعلان

جنايات الزقازيق تؤجل محاكمة ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل الزوج لـ٣٠سبتمبر

08:18 م الإثنين 30 أغسطس 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد محمد مهدي، وأمير أحمد، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن فريح، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة ربة منزل ورجل تربطه بها علاقة غير شرعية، متهمين بقتل زوجها عن طريق استدراجه وإغراقه في برميل مياه إلى جلسة 30 سبتمبر المقبل.

تعود أحداث القضية رقم 7854 جنايات صان الحجر والمقيدة برقم 141 لسنة 2020 كلي شمال الزقازيق، حينما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة فاقوس بضبط محمود . ي . ع . إ، 37 عاما، مقيم بمركز فاقوس وسمر . ص . ح . أ، 27 سنة، ربة منزل مقيمة النمروط مركز فاقوس بتهمة قتل المجني عليه مصباح . ع . إ . م، زوج الأولى مع سبق الإصرار.

توصلت التحقيقات إلى وجود علاقة غير شرعية بين المتهمين، وأن المتهمة زوجة المجني عليه، اتفقت على قتله وتنفيذ ذلك باستدراجه لمنزل المتهم الأول الذي أعد برميلاً ممتلئ بالمياه، مقنعًا إياه بضرورة التدرب على الغطس بذلك البرميل لتكتمل جاهزيته للتنقيب عن الآثار في المياه.

تبين من التحريات أن المجني عليه غطس برأسه حتى قاعدة البرميل، وحال ذلك أمسك المتهم الأول بقدميه للحيلولة دون خروجه من البرميل قاصدًا قتله حتى توفي غرقًا.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان