إعلان

مصرع طالب سقط من الطابق الثاني بمنزله في القليوبية (صور)

07:23 م الأحد 29 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي طالب مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثاني بمنزله، في منطقة البولاقي بمدينة الخانكة في محافظة القليوبية.

وفي السياق، نفى والد الطالب سعيد وائل الزيني، ما أثير في منشور متداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن انتحار نجله بسبب سوء نتائجه في الثانوية العامة، وأضاف -في تصريحات لمصراوي: "ابني كان متدين وقريب من ربنا، وعمره ما يعمل حاجة زي كده".

وأوضح والد الطالب المتوفي أن ما حدث هو اختلال في التوازن وسقوط من الطابق الثاني، أثناء محاولة نجله تركيب "لمبة"، ليسقط في بئر السلم، مضيفًا: "الجميع كان سعيدًا بنتيجته، واحتفلنا جميعًا ومارسنا حياتنا بصورة طبيعية".

ونشر والد الطالب عبر صفحته بـ"فيسبوك": "(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)"، وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل في من يتحدث على ابني بكلام غير حقيقي.. من قال إن ابني شهيد الثانوية ومن شاهد ابني زعلان؟ ومن قال إننا زعلانين من النتيجة؟ سعيد مجموعه 66% وشال مادة الألماني، وقلت له ولا يهمك كل مصر جابت ألماني وانت متفوق وهتعدي، قوم روح اتعشى أنت وزميلك بره وثاني يوم ذهب إلى الجيم، والجيم به كاميرات تثبت ذلك".

وتابع: "أنا وسعيد مصليين الجمعة في مسجد أبو شوك، ووقفنا بعد الصلاة مع بعض أهالي المنطقة نتحدث ونضحك وكان من بيننا خطيب المسجد".

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الخانكة، ببلاغ بسقوط طالب من الطابق الثاني أثناء تركيبه لمبة السلم، حيث اختل توازنه وسقط ببير السلم، ولقي مصرعه.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة وبالفحص، تبين أنه أثناء قيام "سعيد.و.س" 18 عامًا، طالب بالصف الثالث الثانوي، بتركيب لمبة السلم أمام الشقة محل سكنه بالطابق الثاني، اختل توازنه وسقط ببئر السلم بمدخل المنزل، ما أدى إلى إصابته بكدمات متعددة بالجسد وكسر بالفقرة القطنية الرابعة، واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ، وتوفي على الفور.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان