إعلان

"حافظة للقرآن وأهلها راضيين عليها".. حكاية "الرباعة الفضية رحاب" البطلة الأوليمبية - فيديو

02:30 م الأحد 29 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

نقلت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لقاء مصورًا من داخل منزل البطلة الأوليمبية رحاب أحمد رضوان الحائزة على فضية رفع الأثقال في الألعاب البارالمبية طوكيو 2021.

وقال والد البطلة إنها كانت تعاني من مرض شلل الأطفال في عمر عامين بعد أخذها حقنة، وحاولنا التوجه لطبيب في مركز بلبيس ثم معهد شلل الأطفال في إمبابة.

وأوضح والد البطلة رحاب، أن "ابنتي تحفظ القرآن الكريم منذ المرحلة الابتائية، وأهلها راضيين عليها" إلى أن كرمها الله عبر مراحلها التعليمية والرياضية.

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، التهنئة للبطلة رحاب أحمد رضوان ابنه قرية الحواط التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، لحصولها على الميدالية الفضية في بارالمبياد طوكيو ٢٠٢٠ بعد أن نجحت في رفع وزن ١٢٠ كجم ، متمنياً لها مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عاليا في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

يذكر أن البطلة رحاب أحمد رضوان حطمت الرقم القياسي البارالمبي بعد رفعها ثقل بلغ 117 كجم فى المحاولة الأولى لتحتل المركز الأول في الترتيب، لتعود في المحاولة الثانية وتنجح في رفع ثقل 120 كجم (لتحطم الرقم البارالمبي الذي كان مسجلاً عام 2016 بثقل 107 كجم )، إلا أنها فشلت في المحاولة الثالثة (121 كجم ) لتحصد الميدالية الفضية كما أنها مصنفة بطلة العالم مرتين في 2017 و2019، وتُشارك في دورة الألعاب البارالمبية للمرة الثانية في تاريخها وكانت قد حصدت فضية ريو دي جانيرو 2016.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان