إعلان

طرح محلات ساحة النقل الثقيل في طور سيناء خلال مزايدة علنية

10:44 ص الجمعة 27 أغسطس 2021

مدينة طور سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء عن طرح محلات ساحة النقل الثقيل بحي النصر في مزايدة محلية، وذلك في جلسة يوم الأحد الموافق 12/9 / 2021.

وقال أحمد عبد العظيم، رئيس مدينة طور سيناء، إنه سيجري عقد المزايدة الساعة بمقر الوحدة لمحلية، وعلى المتزايد أن يقوم بسداد مبلغ 3 آلاف جنيه، بينهم 2000 جنيه قيمة التأمين للمباني والمنشآت، و1000 جنيه قيمة التأمين الابتدائي.

وأضاف رئيس المدينة في تصريح له اليوم الجمعة، إنه في حالة رسو المزايدة يجري سداد التأمين النهائي بواقع 10% من إجمالي القيمة الكلية للعقد الذي رست عليه المزايدة عن مدة التعاقد بالكامل، ويسدد فور رسو المزاد مع الاحتفاظ بهذا التأمين النهائي وتأمين المنشآت حتى تمام تنفيذ العقد.

وأوضح أنه للاشتراك في هذه المزايدة يجري التقدم بطلب باسم رئيس المدينة لشراء كراسة الشروط والمواصفات مقابل 300 جنيه، وتسحب كراسة الشروط والمواصفات لهذه المزايدة من خزينة مجلس المدينة خلال مواعيد العمل الرسمية، وتسدد التأمينات من خلال السداد الإلكتروني عن طريق الفيزا بماكينات التحصيل بالوحدة المحلية، أو السداد بأمر دفع للبنك.

وأشار إلى أن المزايدة تجري وفقًا لأحكام القانون 182 لسنة 2018، بشأن إصدار قانون التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة، واللوائح والقرارات القائمة في تاريخ العمل بهذا القانون، وذلك فيما لا يتعارض مع أحكام القانون رقم (14) لسنة 2012 بشأن التنمية المتكاملة بشبه جزيرة سيناء، ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان