إعلان

"قتل وسرقة بالإكراه".. تفاصيل إحالة "حمو" وشريكه لفضيلة المفتي في الدقهلية - فيديو

07:07 م الخميس 26 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الرابعة، اليوم، بإحالة أوراق عاطلين إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما بعد قيامهما باستدراج سائق توكتوك وقتله والتخلص من جثته بأحد المصارف لسرقة التوكتوك وهاتفه المحمول.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد، محمود محمد عبد الرازق، وذلك في القضية رقم 13647 لسنة 2021 جنايات مركز المنصورة، والمقيدة برقم 1729 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة.

وأصدرت المحكمة حكمها على كلا من "عمرو.ر.ا.ع"،26عاما، ومقيم قرية البدالة التابعة لمركز المنصورة، و"محمد.س.ا.ح"،29عاما، وشهرته "حمو"، ومقيم بمنطقة جديلة، بإحالة أوراقهم لفضيلة المفتي مع تحديد جلسة الدور الأول من أكتوبر للنطق بالحكم.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، أحال المتهمين إلى محكمة جنايات المنصورة، لأنهما في يومي 6 و7 من شهر يناير الماضي، قتلا المجني عليه "كريم. أ"، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا عزما قاطعا على قتله.

وشمل أمر الإحالة ارتكاب المتهمين الجناية بقصد التأهب وارتكاب جنحة في المكان ذاته وفي رابطة زمنية واحدة بسرقة الهاتف المحمول المملوك للمجني عليه والدراجة الآلية "توك توك".

وتوصلت تحقيقات النيابة العامة التي أجراها المستشار مصطفي عبدالغني، وكيل النيابة الكلية، إلى أن المتهمين ارتكبا واقعة القتل وقاما بسرقة التوك توك الخاص بالمجني عليه وذلك بعد أن رصدت إحدى كاميرات المراقبة استقلالهما للمركبة المسروقة.

وأدلى أشرف ابراهيم محمد، 50 عاما، نجار مسلح، والد المجني عليه بشهادته، والتي أكد فيها باعتياد نجله العمل بالتوك توك رقم 10077 مرور الدقهلية، والمملوكة لـ"محمد عبدالمنعم مروان، لكسب الرزق، وذلك بزمام منطقة جديلة، ويوم الواقعة خرج قاصدا وجهته وعندما حان موعد عودته هاتفه شقيقه وأخبره المجني عليه بأنه برفقة شخص يقصد به إلى وجهته ويعود إلا أنه لم يحضر وتبين مقتله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان