إعلان

سحل معلمة في شوارع الشرقية.. "هالة" المجني عليها تروي التفاصيل - فيديو

06:35 م الخميس 26 أغسطس 2021

مديرية أمن الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

بثت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لقاء مصورًا مع السيدة "هالة" معلمة، والتي أصيبت عقب إقدام 3 لصوص يستقلون دراجة آلية، على سحلها في أحد شوارع مدينة منيا القمح في الشرقية، ما تسبب في إصابتها بكسر في الحوض.

وقالت المعلمة لـ"مصراوي" إنها أصيبت بعاهة مستديمة وعجز في قدمها، وأصبحت قعيدة الفراش إثر الحادث، الذي جرى توثيقه عبر إحدى كاميرات المراقبة بأحد المحال التجارية في المنطقة التي شهدت الواقعة.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا باستقبال مستشفى منيا القمح المركزي "هالة. ف" معلمة، مصابة بكسر في عظمة الفخذ والحوض، وسحجات وكدمات بالجسد، وجرى نقلها لمستشفى خاص بسبب خطورة إصابتها.

كشفت تحريات المباحث أن 3 أشخاص اعترضوا المعلمة بعد خروجها من المدرسة بمدينة منيا القمح، محاولين سرقة حقيبة يدها، ولكنها تمسكت بها، ما دفع اللصوص لضربها على رأسها بآلة حادة.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة، إن المتهمين جروها وسحلوها محاولين استخلاص الحقيبة من يدها، دون جدوى ما دفعهم لإعادة ضربها مرة أخرى بآلة حادة، وتمكنوا من سرقة راتبها وهاتفها.

وكشف تقرير المستشفى المعالج أن المعلمة تحتاج لعملية جراحية؛ لإصلاح عظمة الفخذ، مؤكدين أن نسبة نجاح العملية ضعيفة؛ لإعادتها تمشي مجددًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان