إعلان

رسميًا ..الجامعة اليابانية تخفض مصروفاتها 25%

03:28 م الإثنين 23 أغسطس 2021

الجامعة المصرية اليابانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

أعلن الدكتور سامح ندا, نائب رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا للشئون الأكاديمية والتعليم، تخفيض المصروفات الدراسية لجميع الطلاب الذين نجحوا في اجتياز اختبارات وشروط القبول بالجامعة للعام الأكاديمي 2021/2022 بنسبة 25% من إجمالي المصاريف الدراسية.

وأضاف في بيان صحفي اليوم الإثنين، أن باب التقديم بالجامعة مازال مفتوحا ويستفيد الطلاب الذين يتقدمون للالتحاق بالجامعة وفق التخفيضات المقررة في المصروفات الدراسية .

أوضح نائب رئيس الجامعة أن الاختبارات تستهدف قياس مهارات الطالب ومستواه العلمي حيث تتضمن اختبارات في اللغة الإنجليزية، والرياضيات والتفكير المنطقي، والكيمياء، والفيزياء، مشيرا إلى أن اختبارات القبول يتم إرسالها للطلاب عبر طريق البريد الإلكتروني، وتحديد مواعيد المقابلات الشخصية ودعوة المقبولين لحضورها وتعلن النتائج النهائية للاختبارات فى الموقع الرسمى للجامعة وترسل للطلاب عبر البريد الالكترونى .

‏كانت بدأت أمس الأحد اختبارات القبول للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة والشهادات المناظرة لها بكليات الجامعة اليابانية للعام الجامعى الجديد 2021/ 2022، بمقر الجامعة في مدينة برج العرب الجديدة، بالإسكندرية وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان