إعلان

تعليم جنوب سيناء يعلن أسماء أوائل الثانوية العامة

08:15 م الأحد 22 أغسطس 2021

محافظ جنوب سيناء - اللواء خالد فودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأحد، أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة بالثانوية العامة في شعب العلوم والرياضيات والأدبي.

هنأ المحافظ الطلاب المتفوقين في شهادات الثانوية العامة، والأزهرية، والدبلومات الفنية، كما تقدم بالتهنئة لجميع الطلاب الناجحين على مستوى المحافظة.

وأكد، في بيان اليوم، أنه سيجرى تنظيم احتفالية كبرى لتكريم الأوائل الطلاب في كافة المراحل التعليمية خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن أكبر عدد من الطلاب إدارة طور سيناء التعليمية حصلوا على مراكز ضمن العشرة الأوائل في شعبتي علمي علوم، وعلمي رياضيات، بينما تضم قائمة المتفوقين على مستوى المحافظة بشعة الأدبي عدد كبير من الطلاب بإدارة شرم الشيخ التعليمية، وخلت تمامًا من طلاب إدارة الطور.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح له اليوم أن قائمة أسماء المتفوقين في شعبة علمي علوم تضم 7 من الطلاب بإدارة طور سيناء التعليمية، وطالبين بإدارة رأس سدر، وطالب واحد فقط بإدارة شرم الشيخ.

وتابع: كما تضم قائمة الطلاب المتفوقين في شعبة علمي رياضيات، 6 طلاب من إدارة طور سيناء التعليمية، وطالبين بإدرة رأس سدر التعليمية، وطالب بإدارة دهب، وطالب بإدارة شرم الشيخ.

وأشار إلى أن قائمة الطلاب المتفوقين بالشعبة الأدبية تضم 6 طلاب بإدارة شرم الشيخ التعليمية، وطالبين بإدارة رأس سدر، وطالب بإدارة دهب، وطالب بإدارة أبوزنيمة.​
الطلاب المتفوقين في شعبة علمي رياضياتالطلاب المتفوقين في شعبة علمي علومhg

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان