إعلان

كان يحلم بدخول كلية الشرطة.. "معاذ" مات على "المشاية" أثناء التدريبات بسوهاج

03:33 م السبت 21 أغسطس 2021

الطالب معاذ أحمد عاشور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد:

التحق الطالب معاذ أحمد عاشور، بالشعبة العلمية بمدارس الدعوة الإسلامية بنين بمدينة سوهاج منذ ثلاث أعوام، وتلقى دروسًا خصوصية في جميع المواد الدراسية، لطموحه في الحصول على مجموع مرتفع ودخول إحدى الكليات الطبية، مثل الغالبية من طلاب الثانوية العامة، إلا أن إجابته لم تساعده وحصل على مجموع 82%.

عقب إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 – 2021 الثلاثاء الماضي، أيقن الطالب أن المجموع الذي حصل عليه لن يؤهله للالتحاق بإحدى الكليات الطبية، وتعرض لحالة نفسية سيئة، إلا أن والده الذي يعمل بضرائب المبيعات وأمَّهُ الموظفة بالتربية والتعليم وشقيقاه "مهندس وصيدلي" استطاعوا أن يخرجوا ابنهم من حالة الحزن التي أصابته بسبب مجموعه في الثانوية العامة.

اقترح الأبُ على ابنه طالب الثانوية العامة أن يقدم له في كلية الشرطة هذا العام فوافق الابن، وبدأت الأسرة في إعداده ليكون ضابطًا، واشترى الأب مشاية رياضية لابنه لممارسة الرياضة حتى يكون لائقًا بدنيًا لدخول الكلية.

بدأ "معاذ" في ممارسة الرياضة بمنزل أسرته بمدينة سوهاج دون إشراف أو متابعة مع أحد كباتن الصالات الرياضية، وأخذ يمارس رياضة الجري على المشاية الرياضية بعنف، دون تدرج في الوقت الذي يمارسه يوميًا، حتى أصيب مساء الخميس الماضي بهبوط وسقط على المشاية، وبسرعة استدعى والده طبيبًا للمنزل لتوقيع الكشف على ابنه، وجرى نقله لأحد المستشفيات الخاصة، لتقديم الإسعافات اللازمة له.

وفور وصوله للمستشفى وأثناء إجراء الإسعافات اللازمة له فارق "معاذ" الحياة، وانهار والده ووالدته وشقيقاه داخل المستشفى، وعادوا به جثة هامدة إلى منزل الأسرة، وجرى دفنه وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر عائلته بمركز ساقلته، أمس الجمعة، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى سرادق عزاء لمواساة أسرته في مصابهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان