إعلان

الأول على الثانوية العامة بجنوب سيناء: أتمنى أن أصبح جراحًا"- فيديو وصور

02:02 م الأربعاء 18 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

أعرب شادي محمد قمر الدولة، الأول على الثانوية العامة "علمي علوم" بمحافظة جنوب سيناء بنسبة 95.37%، عن سعادته بحصوله على المركز الأول على مستوى المحافظة، مؤكدًا أن الِجد والنظام أساس التفوق في جميع مراحل عمر الإنسان.

وقال شادي: "عرفت إني الأول على مستوى محافظة جنوب سيناء من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، ولم أصدق، وعلى الفور أخبرت والدتي وشقيقتي التي كانت داعم لي على مدار العام"، موضحًا أنه كان يذاكر 8 ساعات يوميًا منذ بداية العام الدراسي، وينظم وقته على مدار اليوم من خلال جدول زمني يومي يكتب فيه ما يجب إنجازه.

وأكد أن المنصات التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم مفيدة، كونها تقدم شرحًا تفصيليًا ومبسط للمواد الدراسية، ونصح "شادي" الطلاب بالاطلاع على هذه المنصات للاستفادة منها.

وعن أمنيته قال شادي: "تمنيت أن أكون طبيب جراحة، وأكون يد العون للأسر الأكثر احتياجًا في مدينتي مدينة طور سيناء، لكي أخطو على خطى الدكتور العالمي مجدي يعقوب الذي اعتبره قدوة لي في العلم والعطاء".

وأثنى شادي على دور شقيقته الكبرى الطالبة في كلية الطب، لكونها كانت تدعمه باستمرار، وتنظم له وقته، وتعطيه النصائح الخاصة بطرق المذاكرة بشكل جيد، كما أثنى على دور والدته التي وفرت له كل سبل الراحة، والجو المناسب للمذاكرة.

وأعربت والدة الطالب والتي تعمل في مديرية التربية والتعليم عن سعادتها بتفوق ابنها، مؤكدة أنه متفوق في جميع المراحل التعليمية، وجرى تكريمه من قبل المدارس التي التحق بها، ومن قبل وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحافظ جنوب سيناء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان