إعلان

جامعة سوهاج تستعد لدخول المستشفى الجامعي الجديد الخدمة

11:12 ص الأربعاء 18 أغسطس 2021

مجلس جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد:

عقد الدكتور مصطفى عبدالخالق، القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، اجتماعًا بالهيئة الإدارية للمستشفيات الجامعية لمناقشة الموقف التنفيذي للإعلان عن قرب افتتاح المستشفى الجامعي الجديد بمدينة سوهاج الجديدة.

وقال "عبدالخالق" إن الاجتماع ناقش الموقف التنفيذي الخاص بقرب افتتاح المستشفى الجديدة والمتعلق بالانتهاء من التجهيزات الخاصة بالبنية التحتية، والموارد البشرية، والأثاث الطبي والغير طبي اللازم لعملية التشغيل، مضيفًا أن إدارة الجامعة حريصة على السير بخطى سريعة في تيسير إجراءات افتتاح المستشفى الجديد باعتبارها أحد المشروعات القومية التي تخدم قطاع كبير من المواطنين والمرضى بمحافظات جنوب الصعيد.

وقال الدكتور حمدي سعد، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية إنه جاري توريد وتركيب الأجهزة المتعاقد عليها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مضيفًا أن الكوادر الإدارية بالمستشفى القديم كافية لتشغيل المستشفى الجديد، مشيرًا إلى أنه جاري حل مشكلة نقص الهيئة التمريضية والعمالة الفنية لاستكمال منظومة العمل قبل الإعلان عن التشغيل الكامل للمستشفى.

وأوضح "سعد" أنه سيجري بدأ العمل في المستشفى الجامعي الجديد بالعيادات الخارجية كمرحلة أولى، يليه الافتتاح والتشغيل الكامل للمستشفى في غضون الشهور القليلة المقبلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان