إعلان

"رحمة" ثالث الجمهورية بالثانوية العامة: والدي كان يلقبني بالدكتورة وحلمي أدخل طب

03:56 م الثلاثاء 17 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

قالت الطالبة رحمة عبدالوهاب صالح عبدالوهاب، الحاصلة على المركز الثالث مكرر علمي بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية، إنها كانت تحلم بالالتحاق بكلية الطب جامعة الزقازيق والتي يعمل فيها أبوها استاذًا جامعيًا.. وقالت: "أبي يلقبني بالدكتورة رحمة".

وأضافت رحمة الحاصلة على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع 402 درجة، أنها كانت دائمًا من المتفوقين على مستوى مدارسها المختلفة منذ التحاقها بالمرحلة الابتدائية ثم الإعدادية وأخيرًا الثانوية، مؤكدة أن طريق التفوق رسمه لها أبوها أستاذ الطب، ووالدتها الحاصلة على ليسانس الآداب في اللغة الفرنسية.

وذكرت رحمة أنه رغم تفوقها الدائم إلا أنها لم تتوقع أن تكون ضمن أوائل الجمهورية، ولكنها كانت تحلم بتحقيق حلم أبيها وأن تكون إحدى طالباته بنفس الكلية وتجلس أمامه مفتخرة به وعلمه.

وفي السياق نفسه أضافت والدة الطالبة رحمة، أن ابنتها لم تكن تعتمد على الدروس الخصوصية، مشيرة إلى أن الدروس داء اعتادت عليه الأسر المصرية ولكن "رحمة" كانت تعتمد على منصات التعليم عبر الإنترنت، ومراجعة والدها معها وخاصة في مواد الكيمياء والفيزياء وباقي مواد العلوم، التي يدرسها الأب بجامعة الزقازيق.

رحمة هي الأصغر لأشقائها الذكور، ولديها 2 أشقاء أولاد وهم "أحمد الطالب بكلية البترول والتعدين، ومحمد وهو طالب بكلية الطب، وروان وهي الأصغر طالبة بالصف الثاني الإعدادي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان