إعلان

سادس الجمهورية في الثانوية الأزهرية: يعبر عن سعادته بتفوقه

06:06 م الأحد 15 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

عبّر إبراهيم سليم إبراهيم حمد، ابن قرية نور الدين التابعة لمركز سمسطا جنوب غربي بني سويف الحاصل على المركز السادس على مستوى الجمهورية في نتائج الثانوية الأزهرية، عن فرحته الغامرة بتفوقه، مؤكدًا أنه كان يتوقع الحصول على مركز متقدم عقب المذاكرة والمجهود الذي بذله للالتحاق بكلية الطب، التي هي حُلم حياته منذ الصغر.

أكد إبراهيم أنه كان يتمنى أن يتلقى اتصالاً من شيخ الأزهر أسوة بأصدقائه، مؤكدًا أنه علم بالنتيجة من خلال متابعته لمؤتمر إعلان النتيجة على صفحة الأزهر الشريف على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ووجه رسالة شكر لأسرته بالكامل، وخص بالشكر والده الذي يعمل مدرسًا بالأزهر، قائلاً: "والدي تعب معي جدًا خلال الفترة الأخيرة، وأتمنى أن يكون والدي راضين عني"، وأضاف: "أهدي نجاحي لأسرتي التي وقفت بجواره ووفرت له الجو المناسب للمذاكرة، وللمعلمين الذين لم يبخلوا عنه بأية معلومة، ولمدير الإدارة الأزهرية بالمركز الذي وفر لنا جو مناسب لأداء الامتحان من خلال المراقبة المشددة ومنع الغش بكافة وسائله وهو ما كان عاملاً كبيرًا في تفوقي".

اختتم إبراهيم حديثه لجميع الطلاب، قائلاً: "عليكم بالقرآن الكريم وطاعة الوالدين، إذا رغبتم فى التفوق، وأن يضع كل طالب هدفًا يسعى لتحقيقه، فضلاً عن الاجتهاد ومراجعة دروسه أولا بأول واعتماده على الفهم وليس الحفظ أثناء المذاكرة ومراجعة الدروس".

من جانبه، أكد رفعت سعد مدير الإدارة الأزهرية بمركز سمسطا، أن الطالب إبراهيم سليم عُرف بتفوقه طوال مراحل الدراسة، وقد حصل على المركز الأول على مستوى المحافظة في الشهادة الإعدادية، فضلاً عن حفظه الكامل للقرآن الكريم، وهو ماكان دافعًا كبيرًا لله للتفوق والنبوغ.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان