إعلان

صور.. تشميع 22 منشأة مخالفة في الفيوم

12:53 م الأحد 15 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، خلال جولته اليلية التى استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في عدد من الأحياء والمناطق بمدينة الفيوم، للتأكد من الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمطاعم، والمقاهي والمحال التجارية، وأعمال النظافة ورفع الإشغالات.

جاء ذلك بحضور الأستاذ أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، ومسئولي شرطة المرافق.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن جولة المحافظ الميدانية، شملت مناطق الحادقة، وباغوص، والحواتم، والطريق الدائرى، إضافة إلى شوارع النبوي المهندس، وجمال عبد الناصر، ومصطفى باشا.

وأضاف، أنه خلال الجولة رصد المحافظ، 11 مقهي مخالف لتطبيق الإجراءات الاحترازية وتُقدم "الشيشة لروادها بالمخالفة للتعليمات، وعلي الفور وجه المحافظ بغلق وتشميع تلك المقاهي مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

كما كما وجه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، بغلق 8 مقاهٍ، لتقديمها الشيشة لروادها، فضلاً عن اتخاذ الاجراءات القانونية لعدد 9 مطاعم ومحلات تجارية مخالفة وعدم إلتزام العاملين بها بارتداء الكمامات، كما وجه نائب المحافظ بفض أحد الأفراح بسنرو، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ولفت المتحدث الرسمي، إلي جولة المحاسب محمد أبوغنيمة سكرتير عام المحافظة، على مركز اطسا أسفرت عن تحرير 27 محضر إشغال وتحرير 18 مخالفة لعدم ارتداء الكمامة.

وأوضح " التونى' أن جولة المهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد للمحافظة، على مركزي سنورس وطامية اسفرت عن غلق وتشميع 2 مقهي بقرية كفر محفوظ لعدم الالتزام بالإجراءات الإحترازية وتقديم الشيشة لروادها، وتحرير 18 مخالفة لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة، ورفع عدد 29 إشغال طريق لتيسير حركة السير والمارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان