إعلان

"رواية كاذبة وشائعة وفاة".. تفاصيل واقعة "رضيع الأفيون" في قنا - فيديو

12:04 م الأحد 15 أغسطس 2021

مستشفى قنا العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

شهدت مستشفى قنا العام، واقعة غريبة من نوعها، مساء أمس السبت حيث استقبل المستشفى طفلا رضيعا في عمر عام ونصف من إحدى قرى مركز قنا، يعاني من حالة تسمم جراء تناوله لقطعة من مخدر الأفيون، ما أدخله في غيبوبة عن الوعي.

تناقض رواية الأسرة

أفاد مصدر مسئول بمستشفى قنا العام، لمصراوي أن أسرة الطفل في باديء الأمر ادعت أن الطفل تناول "برشام"، ثم اعترفت الأسرة أن الطفل تناول قطعة من مخدر الأفيون عن طريق الخطأ، بمجرد تناوله لها عانى الطفل من حالة إرهاق حاد دفعته للدخول في غيبوبة عن الوعي.

إنقاذ الطفل

نجح الفريق الطبي بمستشفى قنا العام، في إنقاذ الطفل عبر غسيل معوي سريع، فور استقباله، وباتت حالته مستقرة، وعاد إلى وعيه مرة أخرى بعد غيبوبة أصيب بها جراء التسمم الحاد.

ونفى مصدر مسئول بمستشفى قنا العام، وفاة الطفل، بعد انتشار شائعة بوفاته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

ضبط والد الطفل

فور تحرير محضر بالواقعة داخل مركز شرطة المستشفى العام، ضبطت الأجهزة الأمنية والد الطفل المصاب بالتسمم، "هـ.ي" 37 عاما، كما أفاد مصدر أمني بأنه سيجري إجراء تحليل مخدرات للأب، لكشف ملابسات تلك الجريمة التي كادت أن تقضي على حياة الطفل الرضيع.

كان اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من المستشفى العام، بوصول طفل رضيع في عمر العام ونصف، في حالة تسمم وغيبوبة جراء تناوله قطعة من مخدر الأفيون. وحرر محضر بالواقعة أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان