إعلان

بالفيديو والصور.. ماراثون للدراجات الهوائية على كورنيش رأس البر

10:42 ص السبت 14 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

دشن عدد من شباب وفتيات محافظة دمياط من هواة ركوب الدراجات الهوائية، فريق "دراجو دمياط"، مؤكدين تطلعهم لتنظيم فعاليات دورية ومسابقات تجوب مراكز المحافظة.

وقال المهندس وليد إسماعيل، قائد الفريق، إنه يعشق ركوب الدراجات منذ أن كان في المرحلة الثانوية، وجرى تكوين الفريق قبل حوالي خمس سنوات، لكنه لم يكن على هذا النحو من التنظيم.

وأضاف قائد دراجي دمياط، أن هناك إقبال كبير من الفتيات للمشاركة في الفعاليات، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة فعاليات مثل الانتقالات من مدينة إلى أخرى وماراثون رياضي.

وقالت الدكتورة رنيم المصري، مسئول فريق الفتيات، إن المجتمع في دمياط ينظر للفتيات اللاتي يشاركن في فعاليات الفريق باحترام، مضيفة: "الناس بيشجعونا وأهلنا أيضًا، وأعداد الفتيات بتزيد كل يوم".

عمر البحيري، الحائز ع المركز الأول على مستوى العالم العربي وإفريقيا، والرابع على مستوى العالم في مجال الهندسة البيئية، بمسابقة "آيسف" والتي انتهت منتصف مايو المنقضي يعد واحدًا من أبرز المشاركين في الفريق.

وأوضح البحيري، أن الفريق نظم فعاليات بالدراجات من مدينة دمياط وحتى محافظة بورسعيد، كما توجه إلى محافظة الإسكندرية قبل أسابيع، واليوم توجه من دمياط الجديدة وحتى رأس البر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان