إعلان

محافظ الشرقية يُعلن بدء تشغيل أول مركز تكنولوجي متنقل لتقديم الخدمات الحكومية (صور)

07:06 م الأربعاء 11 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبه القصاص :

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عن تشغيل أول مركز تكنولوجي متنقل لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بالأماكن الأكثر كثافة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وقال المحافظ خلال تفقده سيارة المركز التكنولوجي المتنقل، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور أحمد عبدالمعطي، والمهندسة لبنى عبدالعزيز، نائبا المحافظ، إن هذا المركز جاء للتيسير على المواطنين ورفع العبء عن كاهلهم في السفر والتنقل إلى المراكز التكنولوجية بالمراكز للحصول على الخدمة.

وقدّم الدكتور أحمد عبدالمعطي، شرحًا تفصيليًا لمحافظ الشرقية، عن مكونات سيارة المركز التكنولوجي المتنقل وآليه العمل، مؤكدًا أن السيارة مجهزة بالكامل بالأثاث وكافة المستلزمات المطلوبة لاستقبال المواطنين، ومكاتب للموظفين ومقاعد للمواطنين ورامب لذوي الاحتياجات الخاصة وأجهزة إلكترونية من حاسبات آليه ولاب توب وطابعة ليزر متعددة الوظائف ووسيلة الاتصال اللازمة.

وقال نائب المحافظ إن السيارة مجهزة للعمل على المنظومة وطبع مخرجات المعاملات وماكينة الدفع الإلكتروني، وأن الخدمة تم ربطها على المركز التكنولوجي بالمحافظة والـ19 مركز تكنولوجي المتواجدة بالمراكز لتحقيق الفاعلية والشفافية لمنظومة العمل، لافتًا أنها تأتي تفعيلاً لبروتوكولات التعاون بين وزارتي التخطيط والتنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية.

واستمع المحافظ للعاملين بالمركز عن كيفية تقديم الخدمة للمواطنين، مؤكدًا لهم أن فكرة تدشين المراكز التكنولوجية المتنقلة تهدف إلى تخفيف الضغط على المراكز الثابتة وتوصيل الخدمات للمناطق البعيدة، بالإضافة إلى تقديم الخدمة بشكل مميكن وسريع يتناسب مع احتياجات المواطنين وتطلعاتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان