إعلان

"خالتي فرنسا".. سيدة تؤجر الدراجات للإنفاق على ابنتيها في بورسعيد- فيديو وصور

04:44 م الثلاثاء 10 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- طارق الرفاعي:

عرضت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على فيسبوك، فيديو اليوم الثلاثاء، للسيدة "الصلاة على النبي محمود حسن محمد الصعيدي"، الشهيرة بـ"خالتي فرنسا" والتي كرمها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وأشارت السيدة التي تعمل في تأجير الدراجات الهوائية "العجل" بمنطقة علي بن أبي طالب في حي الزهور، إلى أنه عقب انفصالها عن زوجها، بعد زواج دام 10 سنوات، توجهت للعمل في المنازل للإنفاق على طفلتيها، ولأسباب صحية ومراعاة لمشاعر ابنتيها لم تستطع الاستمرار، وتقدمت للحصول على قرض من المشروعات الصغيرة بمبلغ 10 آلاف جنيه، اشترت بها 3 دراجات صغيرة، وبدأت في تأجيرها بجوار منزلها، وبعدها تمكنت من الإدخار واشترت 3 دراجات أخرى.

وأضافت: "أقوم بدور الأم والأب، بعد انفصالي منذ 3 سنوات، وعشنا فى منزل والدي أنا وأطفالي، وكانت تمر علينا أيام لا نجد فيها الطعام، رغم محاولاتي مع طليقي لمساعدتنا ماديًا دون جدوى".

واستكملت السيدة "الصلاة على النبي": "أقاربي والجيران رفضوا عملي في تلك المهنة، قالوا لي ما ينفعش واحدة ست تشتغل تأجير عجل، ولكنني صممت ولم أخجل من عملي بدلًا من الحوجة والتسول، وأطلقوا علي خالتي فرنسا تشجيعًا لي، بينما هناك من يردده بهدف السخرية، إلا أنني لم أتعرض لمضايقات".

وبنبرة فخر أكملت حديثها: "الحمد لله اشتغلت وأسدد مبلغ 1500 جنيه شهريًا للقرض الذي ساعدني أن أعيش حياة كريمة أنا وبناتي، وتعلمت فك ولحام ونفخ الدراجات، والحمد لله نجح مشروعي الصغير ومن حقي أحلم بمزيد من النجاح".

واختتمت حديثها: "فخورة بعملي فالعمل ليس عيبًا، خاصة وأنا حاصلة على الشهادة الإعدادية فقط، فماذا كنت سأعمل وأنا بدون مؤهل دراسي، وأوجه الشكر للمحافظ الذي كرمني وأعطاني 10 آلاف جنيه سأسدد منهم القرض، وأحلم في يوم من الأيام أن أكون صاحبة مصنع دراجات".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان