إعلان

قتلته وجلست تبكي بجوار جثته.. ماذا حدث في جريمة قرية بلقس بقليوب- صور

06:17 م الجمعة 09 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

استيقظ أهالي قرية بلقس، في قليوب، بمحافظة القليوبية، على واقعة قتل بشعة، استباحت خلالها فتاة دم والدها، وسلبته حياته وهو نائم، بحجة سوء معاملته لها وأشقائها، بعد وفاة والدتهم وزواجه من أخرى.

وروى أهالي القرية تفاصيل الجريمة، موضحين أن الأب المجني عليه "صابر" كان يعمل في "الخردة"، ويقطن في الشقة محل الجريمة منذ 6 أشهر فقط، وأنهم في حالهم ولا يعلم أحد من أهالي القرية عنهم أي تفاصيل.

وأكد الأهالي: "منذ ٣ أيام فوجئنا بصراخ وعويل يخرج من منزل المجني عليه، فأسرعنا بالذهاب للمنزل لنفاجئ بابنته تخبرنا بأن والدها لا يتحرك ولا ينطق، وعلى الفور استدعينا طبيب الصحة ليؤكد لنا وفاته".

وأضاف الأهالي، أن مفتش الصحة شك في وفاة الرجل، وجرى إبلاغ الشرطة التي جاءت بعد ذلك للتحقيق في الواقعة، لتكتشف وجود شبهة جنائية، لتعترف ابنته بقتله خنقًا لسوء معاملته لها وأشقائها.

وقالت "أم محمود"، من أهالي القرية إن الاسرة جاءت للمنزل منذ 6 أشهر فقط، وفي حالهم، ولم نسمع لهم صوت، ويوم الحادث صعد المجني عليه للمنزل الساعة 2 فجرًا، وقرابة السادسة صباحًا نزلت المتهمة تصرخ، وأخبرتهم بأن والدها لا يحرك ساكنًا، وتبين فيما بعد أن ابنته تخلصت منه مدعية سوء معاملته لها وأشقائها.

اقرأ أيضا:

طفلة تقتل والدها بقليوب وتعترف: "اتجوز بعد وفاة ماما.. وقسوته مخلتنيش أتردد"

قتلت والدها خنقًا.. قرار جديد للنيابة بشأن "فتاة قليوب"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان