إعلان

بعد غرق 13 منزلًا.. 36 ساعة لإصلاح كسر في خط مياه رئيسي بالمنيا - صور

02:04 م الجمعة 09 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

شهدت عزبة قزمان التابعة لحي غرب مدينة المنيا، غرق 13 منزل؛ نتيجة تسرب المياه بداخلها جراء حدوث كسر بماسورة رئيسية، واستمرت أعمال إصلاح الماسورة نحو 36 ساعة متصلة.

وقال وليد فرحات رئيس حي غرب المنيا، إن الحي تمكن بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي من إصلاح كسر مفاجئ بماسورة الخط الرئيسي لمياه الشرب بعزبة قزمان، إذ استمر العمل حتي تم الإصلاح والصيانة أكثر من 36 ساعة متصلة منذ مساء أول أمس الأربعاء.

وأشرف المهندس حامد فخرى نائب رئيس المدينة، وهشام فايز المشرف العام على حي غرب، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز المنيا وهم: عثمان عبد الرحمن المنتصر، واللواء على بدوى، وأشرف عبد العزيز الأحمداوى، على عملية إصلاح الماسورة خاصة بعد أن اقتحمت المياه 13 منزلا، وأغرقتهم فاضطر الأهالي إلى تركها لحين كسح المياه التي تجمعت بداخلها لساعات طويلة.

وقال أهالي العزبة، إنهم فوجئوا بحدوث كسر بماسورة مياه عمومية بالشارع الرئيسي، وكانت المياه تتدفق بغزارة حتى اقتحمت المنازل وتسببت في تلف بعض الآثاث، ولكبر حجم الماسورة استغرق إصلاحها وقتا طويلا امتد لساعات وتسبب هذا الأمر في انقطاع مياه الشرب عن العزبة بشكل تام، مؤكدين أنهم عاشوا وقتا عصيبا حتى جرى إصلاح وصيانة الماسورة، وعادت المياه للمنازل مرة أخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان