إعلان

تكريم وحفاوة وشهادات تقدير من نقابة المهندسين للدفعة 60 بجامعة أسيوط

02:59 م الخميس 08 يوليو 2021

المهندسين بأسيوط تكرم الدفة 60

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي عبد الودود:

كرم المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بأسيوط، الخريجين بالدفعة 60 من طلاب كلية الهندسة بجامعة أسيوط.

وقدم عليان دروع التكريم وشهادات التقدير للخريجين من الاقسام المختلفة بجامعة أسيوط عقب تردديهم القسم إيذانًا ببدء مزاولتهم للمهنة، وموجهًا التهنئة لهم وأولياء أمورهم على ما بذلوه خلال فترة الدراسة.

ومن جانبها قالت سهيلة دنقل، إحدى الخريجات:"اليوم بالنسبة لي لا يُنسى أبدًا، فكنت أحلم به منذ أن التحقت بالتعليم لكن يعود الفضل لله أولا ثم أبي وأمي لتوفيرهما كافة سبل التفوق لنا".

وأضافت سهيلة:"أتقدم بالشكر لكل من رسم على وجوهنا ابتسامة في يوم فرحتنا بتخرجنا، منهم جامعتنا وكليتنا وقياداتها وكذلك نقابة المهندسين التي منحتنا شهادات التقدير والدروع وبثت فينا روح الانتماء من بداية خطواتنا الأولى نحو الحياة العملية".

وقالت الدكتورة هبة العطار، أستاذ الإعلام ووالدة سهيلة:"ابنتي كان متاحًا لها الالتحاق بجميع كليات القطاع الطبي، وفقًا لمجموع درجاتها بالثانوية العامة لكنها فضلت الالتحاق بالهندسة قسم العمارة والتصميم الداخلى، فتركنا لها حرية الاختيار حتى تحقق هدفها وما تحلم به، وها هي اليوم تجني ثمار رغبتها لذا نحن نفخر بها".

جاء ذلك خلال الاحتفال بتخرج الدفعة الـ60 من طلاب كلية الهندسة بجامعة أسيوط، بحضور الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مها كامل غانم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور نوبي محمد حسن عميد كلية الهندسة، والدكتور عزت عبد المنعم مرغني وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والمهندس حمادة تغيان حسين أمين عام نقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة، وعدد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس من كافة الأقسام بالكلية، وحشد من الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان