إعلان

"ابتزاز وخطف بعد علاقة غير شرعية.. تفاصيل قصة "سيدة كفر الشيخ والمقاول"

03:04 م الإثنين 05 يوليو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لم تجد السيدة العشرينية وسيلة للانتقام من صاحب مكتب مقاولات يقيم بمنطقة قسم ثان كفر الشيخ، بعد محاولته ابتزازها مرات عديدة، إثر علاقة غير شرعية وتعاملات مالية بينهما، سوى خطفه من خلال استعانتها بمجموعة من الأشخاص.

تعود بداية التفاصيل إلى تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بتلقي القسم بلاغًا من إحدى السيدات تقيم بمنطقة قسم ثان، يفيد بخطف مجهولين زوجها، ويدعى "ف.ع.ف.خ"، 34 عامًا، صاحب مكتب مقاولات، دون معرفة أسباب ذلك.

قرر اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبد الرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم عددًا من ضباط البحث، وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.
أسفرت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب تلك الواقعة سيدة تدعى "د.ا.ق.س"، 25 عامًا، تقيم بمدينة كفر الشيخ، وذلك لوجود خلافات بينها والمجني عليه المقاول.

وتبين من خلال عمل فريق البحث الجنائي، أن هناك علاقة عاطفية، وغير شرعية، وتعاملات مالية، بين المجني عليه والمتهمة، وتحولت العلاقة إلى خلافات بينهما ما جعل المجني عليه يبتزها عدة مرات بفضحها أمام الجميع، من أجل الحصول منها على مبالغ مالية.
توصلت الجهود إلى استئجار المتهمة لمجموعة من الأشخاص، لخطف المجني عليه، نظير الحصول على مبالغ مالية من أهله، وبناء على اتفاق المتهمة مع هؤلاء الأشخاص، جرى خطفه، واقتادوه إلى إحدى الشقق السكنية، بمنطقة أرض اللواء في نطاق محافظة الجيزة.
شُكلت حملة أمنية ضمت رجال الأمن العام، ومديرية أمن الجيزة، وتوجهت إلى مكان اختطاف المجني عليه، وبمداهمة المكان جرى تحرير المجني عليه، والسيارة التي يملكها بعدما استولوا عليها أثناء اختطافه، فيما القي القبض على المتهمين.

تبين أن المتهمين هم :"م.س.ج.س"، 25 عامًا، عاطل وشهرته فهد، ويقيم بمحافظة الشرقية، و"ج. ف"، 28 عامًا، ويقيم بمنطقة الهرم بالجيزة، و" ح . ح، أ" 53 عام، ويقيم بمنطقة الهرم بالجيزة، و"ع.ح.ص.س"، 25 عامًا، ويقيم بمنطقة الهرم بالجيزه، و"أ.ف.ا"، 29 عامًا، ويقيم بمركز كفرالشيخ، و"ع.ا"، ويقيم بمنطقة بولاق بالجيزه، و"ت.ج"، ويقيم بمنطقة بولاق بالجيزة.
بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات أقروا جميعًا بصحتها بتحريض من المتهم الأول، والسيدة التي كانت على علاقة غير شرعية مع المجني عليه نظير الحصول على مبالغ مالية من أهله.
حُرر عن ذلك المحضر رقم 2029 لسنة 2021 إدارى قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان