إعلان

صور.. مدير الحجر الصحي يتابع الإجراءات الاحترازية في مطار شرم الشيخ الدولي

09:15 م السبت 03 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أجرى الدكتور كامل بشارة، مدير إدارة الحجر الصحي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة جنوب سيناء، يرافقه فريق عمل تابع للإدارة، اليوم السبت، جولة تفقدية داخل مطار شرم الشيخ الدولي، لمتابعة أعمال الحجر الصحي، والإجراءات الاحترازية التي تتبع داخل المطار.

وقام مدير إدارة الحجر الصحي، واللجنة المرافقة له بمناظرة السائحين القادمين من الخارج، وفحص شهادة تحليل PCR""، واستيفاء كارت المتابعة، للتأكد من خلوهم من الأمراض المعدية.

كما تابعت اللجنة أعمال فريق الحجر الصحي داخل المطار، من خلال الإجراءات الاحترازية التي تتبع خلال استقبال السائحين.

وقال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه يجري تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حسم مع الجميع دون استثناء، وتنفيذ كافة التعليمات الواردة من وزارتي الصحة، والسياحة، منعًا لتفشي فيروس كورونا.

وأكد أن إدارة الحجر الصحي بالمديرية مستمرة في المرور على كافة المنافذ بالمحافظة، للتأكد من سير العمل بطريقة صحيحة، ومتابعة الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح له اليوم، أنه لم يجري رصد أي حالات إصابة بفيروس كورونا بين السائحين الذين جاءوا لكافة مدن جنوب سيناء السياحية، سواء عن طريق المطارات أو المنافذ، من مختلف جنسيات العالم، خلال زيارتهم أو عند مغادرتهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان