إعلان

مهرجان صيفي تعليمي بمدينة الطور في جنوب سيناء

11:41 ص السبت 03 يوليو 2021

عصام رجب نقيب المعلمين بجنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

تنطلق اليوم السبت أولى فعاليات المهرجان الصيفي التعليمي، بنادي المعلمين في مدينة طور سيناء، الذي تنظمه اللجنة النقابية للمعلمين بمدن طور سيناء وشرم الشيخ، تحت إشراف النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء.

وقال عصام رجب، نقيب المعلمين بجنوب سيناء، إن فعاليات المهرجان تتضمن جوانب تعليمية وترفيهية للطلاب في كافة المراحل التعليمية، وخاصة طلاب الصف الثالث الثانوي، من خلال تقديم شرح واف لكافة المواد الدراسية، بهدف دعم الطلاب قبل انطلاق الامتحانات، وإتاحة الفرصة لهم للاستفسار عن أي معوقات تواجههم في المنهج وتوضيحها لهم.

وأوضح نقيب المعلمين في تصريح له اليوم، أن المهرجان سينطلق مساء اليوم السبت بحضور الطلاب المشاركين في المهرجان وفقًا لجداول معلنة سابقًا، لافتًا إلى أن عدد كبير من المعلمين بمدينة الطور تطوع للمشاركة في هذا المهرجان، ومن المقرر أن يجري شرح المواد التعليمية في جميع التخصصات بالمجان.

وأشار إلى أن المهرجان قوبل باستحسان، وشارك فيه عدد كبير من الطلاب، لذا جرى تقسيمهم على مجموعات، تطبيقًا للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وتبدأ المجموعة الأولى في الساعة الخامسة من مساء اليوم بتدريب على رياضة الكاراتيه، وكورس اللغة الفرنسية لطلاب المرحلة الثانوية، وآخر للمرحلة الإعدادية.

وتابع: تنطلق في الساعة 6 مساءً، فعاليات كورس الرياضيات، وورشة عمل لإنتاج الأعمال اليدوية، وفي الساعة 7 كورس (مستوى أول ومستوى ثاني) في مادة الرياضيات، وورشة أعمال يدوية، وورشة رسم.

واستكمل: في الساعة الثامنة يبدأ كورس تعليمي في مواد الرياضيات واللغة الإنجليزية، وورشة أعمال يدوية، وفي التاسعة كورس تعليمي (مستوى أول) في اللغة الإنجليزية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان