إعلان

تحت تهديد السلاح.. المؤبد للأب المتهم بالاعتداء على طفلته جنسيًا في الدقهلية

05:45 م الخميس 29 يوليو 2021

هيئة المحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة بالسجن المؤبد عما أسند إليه بعد اتهامه بالاعتداء على ابنته القاصر جنسيًا ومراودتها عن نفسها مستغلًا تواجدهما بمفردهما وحسر ملابسها ولامس أجزاء من جسدها وهددها باستخدام "طبنجة" في قرية تابعة لمركز المنصورة.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد ، محمود محمد عبد الرازق.

تضمن قرار المحكمة السجن المؤبد على "ش.ع"، 37عاما، ومقيم في إحدى قرى مركز المنصورة بعد سماع أقوال طفلته المجني عليها.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال المتهم في القضية رقم 10009 لسنة 2021 جنايات مركز المنصورة والمقيدة برقم 1474 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة لأنه فى غضون شهر أبريل وبتاريخ 8/5/2021 بدائرة مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، كون المجني عليها طفلة لم تتجاوز من العمر 18 سنة ميلادية كاملة، هتك عرض الطفلة "ش" بالقوة والتهديد.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم جذب الطفلة القاصر عنوة وحسر عنها ملابسها وجثم فوقها ولامس مواطن عفتها، وكذلك عرض حياتها للخطر بأن كانت ظروف نشأتها داخل الأسرة برفقته ما أتاح له الفرصة لاستغلالها جنسيا.

وقرر المحامي العام، إحالة المتهم لمحكمة جنايات المنصورة والتى استمعت لشهادة الطفلة المجني عليها ووالدتها "شيماء"، 36عاما والتي أكدت أن ابنتها أخبرتها بقيام والدها بالاعتداء عليها جنسيا ما استدعاها إلى القيام بتحرير محضر بمركز شرطة المنصورة والقبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه للواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان