إعلان

"مصراوي" داخل منزل الرابعة على الجمهورية في الفني التجاري ببورسعيد - فيديو

07:56 م الأربعاء 28 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

عرضت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على الفيسبوك، فيديو، اليوم الأربعاء، للقاء مع الطالبة شروق محمود عبدالمولى عباس محمد، الطالبة بمدرسة الشهيد إبراهيم علي التجارية، والحاصلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية للتعليم التجاري، والأول على مستوى القطاع وبورسعيد، بمجموع 572 من أصل 580 درجة.

بملابس سوداء ودموع لم تفارق عينيها طوال حديثها لـ"مصراوي" قالت "شروق": "والدتي توفيت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا في 12 ديسمبر الماضي، ومنذ ذلك اليوم أصبحت كلمات ونصائح والدتي لي قبل وفاتها حافزًا لي خلال الدراسة حتى حققت أمنيتها بنجاحي بتفوق بنسبة 98.5 % وحصولي على مركز ضمن الأوائل على مستوى الجمهورية".

وتابعت: "وفاة والدتي كان أصعب شئ تعرضت له في حياتي، فهي كانت مُدرسة وتوفر لي كل شئ رغم الظروف الاجتماعية التي نعيشها، وأدعوا الجميع أن يدعوا بالتوفيق لي والرحمة لوالدتي التي كانت بجانبي دائمًا وتنتظرني أيام الامتحانات، فأمي كانت أم مثالية بمعنى الكلمة، ورغم حزني الشديد عليها إلا أنني بعد أسبوعين فقط من وفاتها رتبت أوراقي وأوقاتي ونظمت وقتي بين البيت ورعاية أخي المريض بالسكر، وبين مجموعات التقوية، وكنت أذاكر دروسي في نفس اليوم، والحمد لله ربنا أكرمني".

واستطردت قائلة: "بداية من الصف الرابع الابتدائي كانت تجعلني اعتمد على نفسي في المذاكرة، وفي إعدادي حصلت على مجموع يجعلني ألتحق بالثانوي العام، ولكنني استخرت الله ولحظتها شعرت أن هناك لي خير في دبلوم تجاري وتوجهت إليه، وقبل وفاة والدتي قالت لي أنني سأحصل على 98.5% ومن الأوائل على مستوى الجمهورية وهو ما حدث".

واختتمت حديثها: "أتمنى أن ألتحق بالمعهد الفني الصحي ببورسعيد، لمشاركة الجيش الأبيض في رفع العناء عن المرضى، وأداء واجبي تجاه وطني لمحاربة هذا المرض اللعين الذي حرمني من أمي".

وأكد "أحمد" شقيقها الأصغر، أنه يشعر بالفخر والسعادة لنجاح وتفوق شقيقته الكبرى التي تولت رعايته بعد وفاة والدته منذ عدة أشهر، واهتمت به وبرعايته ومواعيد حصوله على الدواء.

ومن جانبه، أعرب والدها عن فخره بابنته وتفوقها قائلًا: "أحمد الله على تفوق ابنتي، رغم الصدمة التي تعرضنا لها عقب رحيل والدتها التي كانت عماد هذا المنزل، ومازلنا نسير كما خططت لنا في حياتها".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان