إعلان

لرغبتها الزواج من شقيقه.. الإعدام لسيدة قتلت زوجها بـ"سم الفئران" في الدقهلية - فيديو

05:42 م الأربعاء 28 يوليو 2021

هيئة المحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة "الدائرة الرابعة" بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، بإعدام ربة منزل من إحدى قرى مركز ميت غمر، بعد ورود الرأي الشرعي من فضيلة مفتي الجمهورية في قرار إعدامها، بعدما اتهمتها النيابة العامة بقتل زوجها عمدًا بأن دست له سم فأر في الطعام؛ لرفضها العيش معه، ورغبتها في الزواج من شقيقه.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد، ومحمود محمد عبدالرازق، في القضية رقم 444 لسنة 2016 جنايات ميت غمر والمقيدة برقم 6 لسنة 2016 كلي جنوب المنصورة.

وكان المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة أمر بإحالة "علما م. ا" ٢٢سنة، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى مركز ميت غمر؛ لأنها في 4 أكتوبر 2015 بدائرة مركز ميت غمر قتلت المجني عليه "أحمد س. م" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية، وعقدت العزم على ذلك، وأعدت لهذا الغرض مبيدًا حشريًا «سم فأر» وما إن تھیأت لها الفرصة حتی دسته في طعامه فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياته قاصدة من ذلك إزهاق روحه.

وأكد "محمد س. م" 24 سنة، طباخ، شقيق المجني عليه، في أقواله أمام النيابة العامة، أنه نما إلى علمه وفاة شقيقه فتوجه صوب مسكنه، وأبصر على جثمانه إفرازات تخرج من فمه، وتغير بلون جلده، واتهم المتهمة بتقديم مادة سامة له، بقصد قتله لسابق إخبارها له لرغبتها بالزواج منه، وأن المجني عليه يقف في طريق هدفها، وأنها ستتخلص منه وصولًا لمقصدها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان