إعلان

محافظ أسوان: لا زيادة في تعريفة سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود

05:58 م الجمعة 23 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- إيهاب عمران:

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، رؤساء المراكز والمدن، بمتابعة انتظام سير العمل داخل المواقف ومحطات الوقود، واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية، وكذا سيارات التاكسي، وعدم وجود أي زيادة بها، لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار.

ووجه الأجهزة المعنية بتكثيف حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة من إدارات المواقف والمرور ومديرية التموين، لضمان عدم استغلال المواطنين ورفع قيمة تعريفة الركوب مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين.

وأكد محافظ أسوان أنه في حال مخالفة أي سائق لسيارات السيرفيس أو التاكسي يمكن للمواطنين تقديم شكوى على رقم الخط الساخن ١١٤ بغرفة عمليات المحافظة لتلقي البلاغات، بجانب خطوط واتسآب بأرقام 01149730943، و01278655167، و01091565955.

الجدير بالذكر أن وزارة البترول والثروة المعدنية قامت بتحريك أسعار الوقود مع تثبيت أسعار السولار والكيروسين، اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة، ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية مصر 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان