إعلان

إخلاء سبيل 3 متهمين بواقعة "قتيلة الطفاية" في حفل زفاف بالدقهلية

09:50 م الثلاثاء 13 يوليو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قررت محكمة جنح ميت غمر في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل ثلاثة من المتهمين في واقعة حفل زفاف بالدقهلية، المعروفة إعلاميًا بـ"قتيلة طفاية الحريق"، والذى تسبب في وفاة طالبة وإصابة أخرى بكسر فى الجمجمة وآخرين بالاختناق، بكفالة 100 ألف جنيه لكل منهم، بينما استأنفت النيابة العامة القرار وتقرر نظر الاستئناف غدًا.

ترجع الواقعة إلى نهاية شهر يونيو الماضي، عندما شارك المتهمون في استعراض بطفايات الحريق في حفل زفاف بقرية أتميدة، وأفلتت من يد أحدهم طفاية صوب طالبتين، ما أدى لمصرع ميادة إيهاب مصطفى المرسي البالغة 20 عامًا - طالبة بكلية الآداب، وإصابة نور وليد عوض أحمد (17 عامًا) طالبة بالصف الثاني الثانوي.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية بالحادث، وجرى ضبط "السعيد. ع. ل - 20 عامًا - نقاش"، مقيم بذات القرية، المتهم الرئيسي الذي كان يلهو بالطفاية المتسببة بالحادث، كما أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار "جمال. م. م - 20 عامًا"، و"أحمد. أ. م"، المقيم بقرية أتميدة والوارد اسميهما في التحقيقات، واستعجال تقرير الطب الشرعى الخاص بتعاطي المخدرات من عدمه والخاص بالمتهم الأول المحبوس.

وحضر المتهم الثاني، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني وإرساله لمصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة بول ودماء منه وفحصها لبيان ما إذا كان يتعاطى ثمة مواد مخدرة من عدمه، كما كلفت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم الثالث، وأمكن ضبطه أثناء اختبائه بإحدى الشقق السكنية دائرة قسم أول شبرا الخيمة، تنسيقًا مع إدارة البحث بأمن القليوبية وفرعي الأمن العام بالدقهلية والقليوبية.

اقرأ أيضًا:

كسر بالجمجمة.. مطفأة حريق تصيب فتاتين في فرح شعبي بالدقهلية (فيديو)

وفاة مصابة في موقعة "طفاية الحريق" بالدقهلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان