إعلان

لجنة من "الإسكان" تفحص شكاوى انقطاع المياه بدسوق في كفر الشيخ (صور)

06:50 م الأربعاء 09 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تفقدت لجنة من وزارة الإسكان، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، اليوم الأربعاء، محطات مياه دسوق، ومحلة أبوعلي، والكشلة، بمدينة دسوق في كفر الشيخ، رفقة النائبة هيام الطباخ، عضو مجلس النواب، للوقوف على مشكلة انقطاع المياه بالمدينة، وفحص جودتها.

وكانت النائبة هيام الطباخ، تقدمت بطلب إحاطة رسمي عن انقطاع مياه الشرب بمدينة دسوق، بناءً على شكاوى البعض من أهالي مركز ومدينة دسوق، ووفق ذلك شكلت لجنة من الجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحي بوزارة الإسكان ترأسها الدكتور حمدي عبدالنبي، وضمت في عضويتها كل من المهندس عمر محمد، وأسامة الحديدي، وعبدالرحمن مخالب، وأحمد السيد، ومحمد عاطف، كما ضمت اللجنة يحي حسين، من جهاز حماية المستهلك، وهيثم عليبة، بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في كفر الشيخ.

وشهدت أعمال اللجنة تقسيمها إلى مجموعات للعمل ما بين زيارة محطات مياه الشرب بدسوق، والكشلة، ومحلة أبوعلي، وزيارة المنازل، لفحص شكاوى المواطنين على الطبيعة، في مناطق شارع إبراهيم الدسوقي، والكشلة، والمستشفى العام.

وعلى هامش الزيارة، وقبل بدء عمل اللجنة جرى عقد اجتماع في مقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدسوق، بحضور المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة دسوق، والنائبة هيام الطباخ، والمهندس هاني البسيوني، مدير منطقة مياه الشرب والصرف الصحي بدسوق، والمهندس علاء البيطاوي، مدير محطة مياه دسوق، لمناقشة احتياجات الشركة، وفقًا لاحتياجات المواطنين.

وخلال الاجتماع جرى عرض عدة مطالب والتي قدمها إبراهيم زغلول، أحد أبناء المدينة، بتطوير مأخذ مياه محطة الكشلة، حتى تعود المحطة لكامل طاقتها، وتطهير خطوط المياه في جميع أنحاء المدينة، من مواسير الأسبستون، فيما عرض المهندس هاني البسيوني، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدسوق، تاريخ تطوير الشركة بعد إنشائها عام 1921.

وقالت "الطباخ" في تصريحات لـ"مصراوي"، إنه جرى مناقشة طلب الإحاطة بخصوص شكاوى أهالي مركز ومدينة دسوق، بحضور مسؤولي الإسكان، ومسؤولي كفر الشيخ، والقاهرة، وبناءً على طلبها جرى تشكيل لجنة من الجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصرف الصحي بوزارة الإسكان، لزيارة محطات المياه الثلاثة، وزيارات لأماكن انقطاع المياه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان