إعلان

ضبط 20 قردًا على سطح عقار بالإسكندرية

03:19 م السبت 05 يونيو 2021

قرد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

ضبطت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، اليوم السبت، 20 قردًا، واثنين من طيور الببغاء "زنجباري، على سطح عقار، وقرر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، إيداعها حديقة حيوان الإسكندرية.

وقررت النيابة إخلاء سبيل مالكهم بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه بعد أن وجهت له تهمة تربية حيوانات "قرود" دون تصريح من البيئة، ومخالفة القانون الذي يحظر صيد الحيوانات البرية المعرضة للانقراض.

كانت أجهزة الأمن قد رصدت تداول منشور على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يتضمن ترويج أحد الأشخاص لبيع عدد من الطيور والحيوانات البرية النادرة والمهددة بالانقراض في الإسكندرية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، من تحديد الشخص المشار إليه، مقيم بمنطقة المنتزه.

وتبين من الفحص أن المذكور يتخذ من سطح العقار محل سكنه بدائرة القسم، مكانًا لتربية تلك الحيوانات التي تحصل عليها بطرق غير شرعية بقصد الاتجار فيها بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه حال تواجده بمسكنه وعُثر بحوزته على 2 ببغاء زنجباري و21 قرد "مونا" وهي من الحيوانات والطيور البرية النادرة والمهددة بالانقراض والمحظور حيازتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثان، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان