إعلان

للتيسير على الشباب.. مبادرة لبيع الذهب "مستعمل وجديد" بالتقسيط في الشرقية - فيديو

10:08 م الأربعاء 30 يونيو 2021

الذهب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – هبه القصاص:

أعلن أحد تجار الذهب بمحافظة الشرقية عن إطلاق مبادرة لتيسير الزواج على الشباب، من خلال بيع الذهب المستعمل بأسعار منخفضة تخلو من قيمة المصنعية، وآخر جديدًا بسعر اليوم، وثالث بالتقسيط لغير القادرين، الأمر الذي جعلها تلقى رواجًا واسعًا بين أهالي المحافظة.

كاميرا "مصراوي" انتقلت إلى مكان المبادرة والتقت محمود حافظ، أحد التجار المشاركين فيها، بمنطقة الصاغة بمدينة الزقازيق، والذي أكد أن المبادرة لاقت قبولًا لدى الشباب، وخاصة في ظل ارتفاع تكاليف الزواج، واضطراب أسعار الذهب.

وقال التاجر إنه يشتري الذهب المستخدم، تحديدًا من زبائنه المعلومين لديه، وإضافت مبلغ بسيط يقدر بـ20 جنيهًا لصالح المشتري في حالة أن تكون القطعة جيدة أو مصنوعة بمهارة كبيرة، ليتم إعادة بيعها بنفس السعر تقريبًا، مما يقلل من سعر الذهب اليومي والمعلن، وهي أمور يقبل عليها الشباب.

شملت المبادرة أيضًا إمكانية تقسيط قيمة الذهب، من نفس المحل، بشرط أن يقدم الشاب صوة من التأمينات الاجتماعية ومفردات مرتب، وقد يصل سعر البيع للشاب بالتقسيط لـ ربع مليون جنيه، والحد الأقل يبلغ 5 آلاف جنيه.

محمود حافظ، أكد أن المبادرة لم تقتصر على بيع الذهب فقط، بل شملت باقي السلع الكهربائية، تيسيرًا على الشباب المقبل على الزواج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان