إعلان

صور.. جنوب سيناء تشارك في معرض "ديارنا" للأثاث

08:18 م الخميس 03 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

شاركت جمعية الأسر المنتجة بمحافظة جنوب سيناء في معرض ديارنا للأثاث وجهاز العروسين، الذي افتتحته الدكتورة نيفين القباچ، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط.

جاءت المشاركة تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وإشراف مديرية التضامن الاجتماعى بجنوب سيناء، برئاسة زيدان عبد الغفار مدير عام التضامن الاجتماعى .

وشاركت محافظة جنوب سيناء في المعرض بـ6 مشاركين، وضمت المعروضات مشغولات يدوية، من ملابس دولاب العروسة، واحتياجاتها الأساسية، والمفروشات من مفارش و ستائر ذات الطابع اليدوي، واطقم مفارش مصنوعة في مراكز إعداد الأسر في مختلف مدن المحافظة.

وقالت أميمة محمد إبراهيم، المنسق المشرف على معرض الجمعية، إن مشاركة جنوب سيناء في مثل هذه المعارض يعد بصيص أمل للترويج للمشغولات اليدوية التي تشتهر بها المحافظة، خاصة أن هذه المنتجات تعد مصدر من مصادر الدخل القومي لهذه الأسر.

وأوضحت منسق المعرض في تصريح لها اليوم الخميس، أن الصناعات اليدوية تعتمد عليها الكثير من السيدات السيناويات بهدف تحسين الظروف المعيشة، لذا تعد المشاركة في مثل هذه المعارض داعم قوي لهم، وتسهم في تخطي الظروف التي نتجت عن تداعيات فيروس كورونا.

وأكدت أن المنتجات السيناوية شهدت إقبال على شرائها خلال المعرض، كما كان للمعرض دور هام في الدعاية لهذه المنتجات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان