إعلان

"والدته طلبت مني أستعطفه".. عميد المعهد العالي للهندسة بدمياط يكشف تفاصيل "التنمر" على طالب

04:34 م الثلاثاء 29 يونيو 2021

الطالب مؤمن طارق المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

كشف الدكتور أوسامي راجح، عميد المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بدمياط الجديدة، تفاصيل جديدة في واقعة الطالب مؤمن طارق المصري، من أبناء محافظة بورسعيد، والذي يدرس بالمعهد العالي، وسبق وتقدم بمحضر ضد إدارة المعهد يتهمهم فيه بالتنمر عليه وإهانته.

وأوضح عميد المعهد العالي للهندسة، في حديثه لـ"مصراوي"، أنه عمل طوال عمره مدرسًا في جامعة المنصورة، قبل أن يجري انتدابه في المعهد، مضيفًا: "وظيفتي أن أحافظ على أولادنا علميًا وأدبيًا".

وسرد الدكتور أوسامي راجح، تفاصيل الواقعة قائلًا: "فوجئت بالطالب داخل لجنة الامتحان في الميد تيرم بشكل غير لائق، ولما جه المكتب عندي معرفتش ده طالب ولا طالبة، وقلت له ده مش هينفع، الشكل اللي داخل بيه المعهد".

وتابع حديثه: "إحنا في مكان محترم، لازم أحافظ عليه وقلت له ممكن حد من زملائك يصورك، رد عليا، وقالي ألبس اللي أنا عايزه ودي حرية شخصية، طبعًا الدكتور اللي كان بيراقب عليه كان بيعمل في أماكن مرموقة، والطالب داخل اللجنة بدون كمامة وبالهاتف المحمول".

وأضاف عميد المعهد: "دعوته لدخول الامتحان، ولكن مع الالتزام بزي مناسب للمكان في الامتحان المقبل، فالطالب طلع يجري أول ما خرج من عندي، ولما كلمته في بيته عرفت، إن والده ووالدته خارج مصر".

وأوضح العميد أن والدة الطالب اتصلت به، وأخبرته أن "مؤمن" لديه ظروف مرضية خاصة، وسألت عن إمكانية التحويل من المعهد.

وأشار الدكتور أوسامي راجح، إلى أن والدة الطالب هاتفته مجددًا: "طلبت مني الاتصال بابنها علشان أستعطفه، هو انقطع تمامًا في العام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٩، وفي الترم الأول حضر مادتين فقط، وفي الترم الصيفي محضرش أي مادة".
اقرأ أيضًا..

"ده منظر طالب هندسة".. طالب يتهم أستاذًا جامعيًا بالتنمر عليه بامتحان المعهد العالي للهندسة بدمياط

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان