إعلان

محافظ قنا يلتقي أعضاء فرقة "أناكوندا" المسرحية

03:55 م الإثنين 28 يونيو 2021

محافظ قنا يلتقي أعضاء فرقة أناكوندا المسرحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

التقي اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بأعضاء فرقة "أناكوندا" للعروض المسرحية التابعة لجمعية أهالينا للعلوم والثقافة بالمعنا لبحث آلية توظيف المسرح في معالجة القضايا المجتمعية بالمحافظة، خاصة قضية الثأر.

جاء ذلك في حضور عبد الرحيم عطا أحمد رئيس مجلس إدارة جمعية أهالينا وعدد من أعضاء ومخرج الفرقة.

أعرب محافظ قنا عن تقديره لما تقدمه الفرقة من عروض مسرحية متميزة وتمثيلهم المشرّف للمحافظة في العديد من المحافل الدولية والمحلية وحصولهم علي مراكز متقدمة في المسابقات التي يخوضونها، مشيرًا إلى أن محافظة قنا لديها مخزونا ثقافيا يجعلها تتربع علي عرش الثقافة والأدب، فهي أنجبت العديد من القامات الثقافية والفنية والعلمية في مختلف المجالات.

وأشاد "الداودي" بالطاقة الإبداعية التي يتمتع بها أعضاء الفرقة ، من مهاراتهم وقدرتهم على توظيف كل العناصر البشرية والتكنولوجية ، للظهور بمستوى مبهر في العروض التي يقدمونها ، مؤكدا علي تقديم كافة أنواع الدعم لهم من خلال التنسيق مع العديد من المديريات المعنية كالثقافة والتربية والتعليم والشباب والرياضة.

من جانبه أشار عبدالرحيم عطا إلي أن الفرقة تستهدف إقامة العديد من الفعاليات الثقافية بقري أبوحزام وحمرا دوم بنجع حمادي، والتي تتناول قضية الثأر باعتبارها مناطق ساخنة، وذلك بهدف نشر الوعي الثقافي للقضاء علي هذه العادة السيئة، من خلال المشاركة بالعروض المسرحية في الفعاليات الثقافية التي تقام في الأعياد الرسمية والأعياد الخاصة بالمحافظة.

وفي نهاية اللقاء أهدي أعضاء الفرقة درع الفرقة للمحافظ تقديرا لدعمه المتواصل للأنشطة الثقافية بالمحافظة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان