إعلان

مزق جسدها وشرب السم.. تفاصيل مقتل سيدة وانتحار المتهم في الشرقية

04:44 م الأحد 27 يونيو 2021

جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:
تباشر نيابة مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية التحقيق في واقعة اتهام شخص بقتل ربة منزل تربطهما صلة نسب داخل منزلها بقرية الفرس التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية ثم انتحار المتهم.
كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة أولاد صقر بالعثور على جثة "هـ.م" 28 عاما ربة منزل داخل منزلها بقرية الفرس التابعة لمركز أولاد صقر مصابة بعدة طعنات بأنحاء متفرقة من جسدها.
انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "م.ع.م" 30 عامًا عامل بناء حيث تربطه صلة نسبة بالمجني عليها وأن زوجها شقيق زوجة القاتل.
وتبين أن المتهم اقتحم منزل السيدة مرتديا "النقاب" وقتلها بـ4 طعنات نافذة مستغلا عدم تواجد زوجها أو ابنيها في المنزل وسارع بالمغادرة فيما شك الأهالي في أمره لخروجه مسرعا وحاولوا ملاحقته إلا أنه استقل "توكتوك" برفقة شخص آخر ولاذ بالفرار.
وكشفت التحريات الأولية أن المتهم توجه إلى منزله في حالة إعياء شديدة وجرى نقله إلى المستشفى وتبين وفاته متأثرًا بتناوله حبة غلال سامة منتحرًا.
ألقت الشرطة القبض على سائق التوك توك وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.
أمر المستشار محمد غنيم وكيل النائب العام، وبإشراف مدير النيابة محمد عوض والمحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية المستشار حلمي عطالله، بمباشرة التحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان