إعلان

بعد حصول 424 طالبًا على الدرجة النهائية في الإعدادية.. محافظ أسوان يضع آلية لتحديد المكرمين

09:38 ص الجمعة 25 يونيو 2021

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أنه سيجرى إجراء اختبارات محايدة للطلاب والطالبات (الراغبين) في الدخول سباق الأوائل في الشهادة الإعدادية من إجمالي 424 حصلوا على الدرجة النهائية 280 درجة، لتحفيز وتشجيع الطلاب المتميزين.

تشمل الاختبارات 6 أسئلة للمواد الدراسية، التي جرى الامتحان فيها بعد تقدم الطالب أو الطالبة برغبته في الاختبار بالمدرسة التي يتبعها، وتحدد يوم الاختبار لجميع الطلاب المتقدمين للاختبار ليكون يوم الأحد الموافق 4 يوليو المقبل.

لافتاً إلى أنه جرى وضع منظومة مشددة لاختبارات الأوائل، حتى يحصل كل طالب على حقه كاملاً، وجرى إعداد لجان محكمة ستكون مكونة من رؤساء لجان ومراقبين من خارج المركز أو المدينة التي ستكون بها اللجنة، كما سيجرى إعداد كنترول بإشراف من المحافظة.

وشدد محافظ أسوان على تواجد جميع قيادات المحافظة بكافة اللجان المحددة، موضحاً أن لجان اختبارات الأوائل جرى تحديدها وهى لجنة إدارة أسوان التعليمية بمدرسة الفصول الاعدادية الملحقة (التجريبية) المخصصة لاختبار 99 طالبا وطالبة، وأيضاً لجان إدارة دراو وكوم أمبو ونصر النوبة التعليمية بمدرسة مجمع محمد محمود القهمورى للغات بكوم أمبو والمخصصة لاختبار 56 طالبا وطالبة، بجانب لجنة إدارة إدفو التعليمية بمدرسة إدفو الإعدادية الحديثة والمخصصة لاختبار 269 طالبا وطالبة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان