إعلان

مصدر: لم يصدر قرار بشأن المدرس المتهم بالتحرش في بنها

02:56 م الخميس 24 يونيو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قال مصدر قضائي، بالنيابة الكلية لشمال بنها، إنه لم تصدر أي قرارات ضد المدرس المتهم بالتحرش في بنها حتى الآن، وهو ما زال رهن التحقيق.

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية اليوم، أنه جرى سؤال عدد من الفتيات الشاكيات وتتراوح أعمارهن ما بين 14 عامًا حتى 21 عامًا، واللائي اتهمن المدرس بالتحرش بهن في فترات وأعوام سابقة.

وكشف عبدالله أحمد عبدالله محامي المتهم، أنه لم يجري التحقيق مع موكله حتى الآن أمام النيابة العامة، وهناك حملة تضامن من أولياء أمور عدد من الطلاب مع المدرس، والذين أبدوا استعدادهم للشهادة في حقه بحسن السير والسلوك، مؤكدين أنه كان يتعامل بمنتهى الأدب والرقي مع أبنائهم بنين وبنات، خلال عمله في تدريس اللغة الإنجليزية بالمدرسة منذ سنوات.

فيما كشفت تحقيقات لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية حسن سير وسلوك المتهم، وأنه لم ترد منه شكوى واحدة منذ تعيينه بالمدرسة، وأنه ملتزم ولم ترد أي شكاوى لإدارة التجريبيات بالإدارة التعليمية وتوجيه اللغة الإنجليزية التابع له أو الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بالمدرسة.

وكانت واقعة تعرض فتيات بمدرسة تجريبية في بنها للتحرش من قبل أحد مدرسي اللغات بالمدرسة، قد بدأت بمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، اتهمت فيه فتاة ووالدتها مدرس بالتحرش.

اقرأ أيضًا:

تعليم القليوبية: لجنة للتحقيق في واقعة اتهام مدرس بالتحرش بالطالبات في بنها

ضبط مدرس متهم بالتحرش ببعض الفتيات بإحدى مدارس بنها

اعتاد التحرش بهن منذ فترة.. تفاصيل ضبط مدرس تحرش بالطالبات في بنها

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان