إعلان

فيديو.. "الخصومات" حيلة الباعة لجذب الزبائن في سوق السمك بدمياط

03:59 م الإثنين 21 يونيو 2021

سوق السمك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أعلن تجار وأصحاب محال بيع الأسماك في دمياط، خصومات وتخفيضات لجذب الزبائن، تزامناً مع إقبال ضعيف على الشراء، اليوم الإثنين، في الوقت الذي تصدر فيه الجمبري والشبار الأخضر والبوري قائمة الأصناف المفضلة لدى غالبية الأهالي.

وسجلت أسعار الأسماك في أسواق دمياط انخفاضا نسبيا، وقال نجيب شاكر، أن اتجاه معظم رواد السوق إلى المصايف، وخصوصا مدينة رأس البر وراء انخفاض حركة الشراء وتراجع الأسعار.

وأضاف أن سوق القنطرة يتميز بوجود الأصناف البلدي المحببة إلى قلوب الأهالي، إلى جانب الأنواع المميزة ومنها البوري والطوبارة والدنيس والكابوريا.

وقال عماد شطا، صاحب محل لبيع الأسماك، لـ"مصراوي"، إن هناك إقبالا على شراء البوري بأحجامه وخصوصا الكبير، لافتا إلى سعر الكيلو منه سجل ٦٠ جنيها بحسب الحجم.

وأوضح أن سعر "القاروص" يتراوح بين ٧٠ وحتى ١٢٠ جنيهًا، واستقر "الجران" عند ٥٠ جنيهًا "كبير" و٤٠ جنيهًا "متوسط".

وبلغ سعر كيلو الدنيس ٨٠ جنيهًا للكيلو، والهليلي ٦٠ جنيهًا، والبطارخ ٣٥٠ جنيه، و"البلطي" نحو ٢٥ جنيها و٨٠ جنيهًا للغطيان.

وجاء سعر كيلو الشبار الأخضر ٥٠ جنيها، والكابوريا من ٥٠ وحتى ٨٠ جنيها، والوقار ١٥٠ جنيها والحنشان ١٢٠ جنيها، وبلغ سعر كيلو المرجان ٥٠ جنيها، بحسب علي الزناتي، من تجار السوق.

وقدم عدد من المحال خدمة التوصيل إلى المنازل في مدن دمياط ودمياط الجديدة ورأس البر بواقع 10 جنيهات للخدمة داخل المدينة و20 جنيهًا خارجها، إلى جانب خدمات تجهيز الأسماك بأنواعها المختلفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان