إعلان

بالخطأ.. تسمم 3 أشخاص تناولوا أقراص الغلة السامة في المنيا

08:10 م الأربعاء 16 يونيو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

أصيب 3 أشخاص بينهم ربة منزل، اليوم الأربعاء، بأعراض تسمم وقئ وإسهال نتيجة تناولهم أقراص الغلة السامة، بمناطق متفرقة في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، ورجحت التحريات الأولية أن تناول تلك الأقراص كان بالخطأ.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بنقل 3 أشخاص بينهم ربة منزل، يقيمون بمناطق متفرقة في مركز ملوي، إلى المستشفى، نتيجة تناولهم أقراص الغلة السامة.

وجاءت الحالة الأولى بقرية تندة لعامل يُدعى "ش. ع. ا" 33 عامًا، تناول نصف قرص غلة سام، وجرى نقله إلى المستشفى العام، والحالة الثانية بقرية الإدارة لربة منزل تُدعى "إ.ف.م" 37 عامًا، وجرى نقلها إلى مركز السموم بالمستشفى العام، وبإجراء التحريات الأولية تبين أنها تناولت قرص غلة سام تسبب في حدوث مضاعفات متنوعة لها، وتقرر نقلها إلى المستشفى الجامعي.

ووقعت الحالة الثالثة بمنطقة جنينة المغاربة بحي جنوب مدينة ملوي، حيث نُقل "م.م.ا" 24 عامًا، عامل زراعي، إلى المستشفى، عقب تناوله نصف قرص غلة سام.

ورجحت التحريات الأولية أن المصابين الثلاث تناولوا أقراص الغلة السامة عن طريق الخطأ، وتواصل إدارة البحث الجنائي إجراء التحريات اللازمة للتعرف على الظروف والملابسات.

وكلّفت النيابة العامة، إدارة البحث الجنائي باستعجال تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الوقائع الثلاث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان