إعلان

تحرير 38 محضرًا خلال حملات تموينية في جنوب سيناء

03:49 م الجمعة 11 يونيو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال المهندس سامي عبد القادر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء، إن الحالة التموينية مستقرة بكافة الإدارات التموينية بمدن المحافظة، وتوجد أرصدة احتياطية لكافة السلع التموينية، ونقاط الخبز، تكفي لما يزيد عن ٤ شهور، وكذا توافر أرصدة آمنة من الوقود والبوتاجاز.
وأكد وكيل وزارة التموين في تصريح له اليوم الجمعة، أنه جارى تكثيف الحملات التموينية على مستوى كافة مدن المحافظة، برئاسة المهندس إبراهيم الحارون، وكيل المديرية، لضبط الأسعار، والحد من الغش التجاري، وأسفرت هذه الحملات عن تحرير 38 محضرًا متنوعًا بمدن رأس سدر وطور سيناء، وشرم الشيخ، ودهب.
وأوضح وكيل الوزارة، أن من بين هذه المحاضر، محضر إدارة مخبز بدون ترخيص، ومحضرين كسر رصيد لمحطات بنزين، و عدد 2 محضر بيع بأزيد من السعر، ومحضر تصرف في دقيق بلدي بأحد المخابز البلدية، وعدد 3 محاضر خبز ناقص الوزن، ومحضرين خبز غير مطابق للمواصفات، و11محضرًا عدم حمل شهادة صحية، و14 محضرًا عدم إعلان عن الأسعار.
وأشار وكيل الوزارة إلى أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وجه بتشديد الرقابة على الأسواق ومحلات تداول الأغذية والسلع الغذائية، ومحطات البنزين، لمنع الغش التجاري، والحد من الارتفاع المبالغ فيه من قبل التجار في بعض السلع الغذائية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، ومباحث التموين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان