إعلان

بالصور.. رئيس جامعة أسيوط يتفقد امتحانات آخر العام بكلية الخدمة الاجتماعية

03:27 م الثلاثاء 01 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

تفقد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، رفقة الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لجان امتحانات كلية الخدمة الاجتماعية والتي تضم نحو 1400 طالب ممتحن من طلاب الفرقة الثالثة.

يأتي ذلك تزامنًا مع انطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام الجامعي 2020/ 2021 بمختلف الكليات ويستمر حتى بداية شهر يوليو القادم.

كما تفقد الدكتور طارق الجمال العيادة الطبية وتواجد الطاقم الطبي في مقر قطاعات الامتحانات مجهز بالأدوات والمعدات الطبية وذلك لإسعاف أى حالات مرضية طارئة.

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى أن إدارة الجامعة اتخذت كافة الإجراءات للتيسير على الطلاب والحفاظ على مستقبلهم والتدخل لصالحهم في حال رصد أي شكوى من وجود امتحان غير عادل أو تصحيح غير منصف.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط، أن أعمال امتحانات الكليات تعقد يوميًا وفق الجداول المعلنة وذلك على فترتين.

وأضاف الدكتور غريب، إلى أن امتحانات الجامعة تجري وفق نظام البابل شيت لورقة الأسئلة والتي يجري تصحيحها إلكترونيًا مع وضع آلية مراقبة نتيجة كل مادة عن طريق اللجان المشكلة لكل كلية، لقياس نتيجة الامتحانات فى كل مادة والتأكد من عدالتها واتخاذ ما يلزم في حالة وجود شكاوى جماعية أو نتيجة منخفضة في أحد المواد بشكل ملحوظ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان