إعلان

اليوم.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط

08:58 ص السبت 29 مايو 2021

امتحانات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:
تنطلق امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية"، اليوم السبت، في مادة "اللغة العربية"، وفق الجداول التي أعلنتها الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية لمجابهة أزمة فيروس كورونا.

وقال عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريح صحفي، إنه من المقرر أن يؤدي الامتحانات ٢٩٤٩٠ طالبًا وطالبة، داخل ١٦٠ لجنة موزعة على ١٠ إدارات تعليمية.
وأضاف أنه جرى إعداد وتجهيز اللجان مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، ومن المقرر أن يجرى تعقيمها وتطهيرها يوميًا قبل وبعد الامتحانات، ولن يسمح بأي تجاوز في تطبيق الإجراءات الاحترازية سواء من قبل الطلاب أو الملاحظين.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه جرى التنسيق مع مديرية أمن دمياط، وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتذليل كافة العقبات التي تواجه القائمين على إدارة أعمال الامتحانات في جميع الإدارات، لضمان سلامة واستقرار سير لجان الامتحانات، وتأمين تحركات السيارات المخصصة لنقل كراسات الإجابة للطلاب خلال فترة الامتحانات.

وتابع "الوزارة والمحافظة يضعان امتحانات الشهادة الإعدادية نصب أعينهما، لأنها تعد من المهام القومية للدولة، ويسخران كافة إمكانياتهما من أجل توفير الظروف الملائمة والمحفزة لهم".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان